اتصل
ركّزنا على
تنزيل

كيفية تحقيق التوازن بين السعر والعملي في إنتاج خط أنابيب السيارات

عند شراء خط مجرى آلي ، يميل بعض العملاء إلى أن يفكروا في سعره وأن يتجاهلوا التطبيق العملي ، في الواقع ، سعره وفائدته متساويان في الأهمية ، لذا يجب أن نحقق التوازن بين سعره وقابليته العملية ، حتى نختار خط أنابيب السيارات مناسب لاحتياجات الإنتاج الخاصة بهم مع سعر معقول.

الجانب العملي لخط أنابيب السيارات:

يجب أن يكون خط مجرى الهواء التلقائي الكامل على النحو التالي:

1. اختيار المواد ووظيفة تغذية المواد الملفوفة. اختر من 2 إلى 6 لفات من سمك أو مادة مختلفة.

2. وظيفة مدمجة ومسطحة. وتتمثل المهمة في ضبط العملية قبل معالجة المواد الملفوفة لمنع إنتاج النفايات.

3. وظائف الحفر والشطب والحز. هذه الوظيفة يمكن أن تكمل إنتاج ثقب التثبيت للقناة الآلية لتجنب الإزعاج الناجم عن الحفر في وقت لاحق.

4. وظيفة القطع. تعمل هذه الوظيفة على فصل مادة الألواح من مادة اللفة لمزيد من المعالجة.

5. وظيفة نقل. من المريح أن تتم معالجة المواد الملفوفة تلقائيًا في العملية التالية.

6. لدغة. تحقق هذه الوظيفة عملية الحافة بالضغط على مادة الألواح ، مما يجعل زاوية المفصلة.

7. تشكيل شفة لوحة مشتركة. هذه الوظيفة هي الخطوة الرئيسية لجعل شفة مشتركة على الوجهين.

8. الانحناء وتشكيل. اكتمال العملية الأخيرة وتم تشكيل قناة السيارات مستطيلة مع شفة مشتركة.

لذلك ، بعد النظر في مدى قابلية خط أنابيب السيارات ، سوف ننظر في سعره. كما يقول المثل: رخيصة ليست جيدة ، ليست جيدة رخيصة. عند النظر في سعر معداتها ، لا ينبغي لنا أن نكون جشعين بسعر قليل ، ولكننا نجمع بين جودة إنتاج الشركة وجوانب أخرى من الاعتبار. في هذه الأثناء ، لا يمكننا أن ندع أنفسنا نعاني من خسارة ، لا نحتاج إلى شراء أغلى واحد ، بل الأفضل ، وهو معيار مهم عندما نختار خط أنابيب السيارات.
أخبار ذات صلة
  • ملاحظات على استخدام آلات الخياطة القناة

    ملاحظات على استخدام آلات الخياطة القناة

    July 30, 2018هناك العديد من الأشياء التي يجب الانتباه إليها في عملية استخدام آلة خياطة مجاري الهواء. الشركات المصنعة لآلة خياطة مجرى الهواء تقدم لكم أن آلة خياطة اللوح.view
  • أداء آلة تشكيل الفلنجة

    أداء آلة تشكيل الفلنجة

    July 5, 2018آلة تشكيل الفلنجة ، والمعروفة أيضاً باسم آلة الفلنجة ، آلة الدلفنة الدائرية ، وما إلى ذلك ، هي معدات معالجة فعالة تستخدم بشكل رئيسي في الدرفلة والانحناء ، الصلب ، الفولاذ ، الصلب ، ...view
  • التطبيق الرئيسي من آلة التثبيت

    التطبيق الرئيسي من آلة التثبيت

    July 30, 2018تستخدم آلة التثبيت بشكل فوري ، ويمكن تطبيقها على عمليات التثبيت المختلفة. فيما يلي بعض التطبيقات somemain. 1. المواد يمكن beriveted بواسطة آلة التثبيت: بالإضافة إلى برشام منخفض الكربون ...view
  • هيكل تكوين آلة صنع قفل

    هيكل تكوين آلة صنع قفل

    July 30, 2018هيكل تركيبة خط قناة السيارات لآلة النيتروسآلة العض ، والمعروفة أيضا باسم آلة بكرة العظام ، آلة الخياطة لدغة ، آلة التحطيم ، خط أنابيب الهواء ، أنابيب الهواء ري ...view
  • ما هي الصناعات التي يتم فيها تطبيق آلات التثبيت؟

    ما هي الصناعات التي يتم فيها تطبيق آلات التثبيت؟

    July 30, 2018الآن ، أصبح استخدام آلات التثبيت أكثر اتساعًا ، كما أن الصناعات التي تستخدمها آلات التثبيت المختلفة مختلفة أيضًا. الآن سوف أعرض المعدات من ماك التثبيت ...view
  • مقارنة بين الخط الثالث والخط السادس من خط إنتاج أنابيب الرياح

    مقارنة بين الخط الثالث والخط السادس من خط إنتاج أنابيب الرياح

    July 5, 2018يتم عرض المقارنة بين الخط الثالث والخط السادس من خط إنتاج أنابيب الرياح أدناه. أتمنى أن يكون لديك فهم أفضل للمعرفة من خلال مقدمتنا. دعونا ها ...view